الإخبارية

ما هو المحرك الكوكبي بدون قلب DC؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-05-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هل سئمت من محركات التروس التقليدية الضخمة وغير الفعالة؟لا تنظر أبعد من محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC!تجمع هذه التقنية المبتكرة بين التصميم المدمج والطاقة العالية والدقة، مما يجعلها الحل الأمثل للروبوتات والمعدات الطبية والمزيد.في منشور المدونة هذا، سنستكشف كل ما تحتاج لمعرفته حول محركات التروس الكوكبية عديمة النواة التي تعمل بالتيار المستمر - بدءًا من بنائها الفريد وحتى تطبيقاتها في مختلف الصناعات.لذا اربطوا حزام الأمان بينما نتعمق في العالم الرائع لهذه المحركات المتطورة!


هنا هو المحتوى:

ما هو محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC؟

كيف يعمل محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC؟

كيفية اختيار محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC المناسب لتطبيقك


ما هو محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC؟


A محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC هو محرك يعمل بالتيار المباشر يستخدم التروس لتدوير جسم ما.يتكون محرك التروس الكوكبي من مبيت، وعضو ساكن، ودوار، وتروس.الجزء الثابت هو الجزء الثابت من المحرك والدوار هو الجزء الدوار.يتم استخدام التروس لنقل الطاقة من الجزء الثابت إلى الدوار.يتميز محرك التروس الكوكبي بعزم دوران عالي ومستوى ضوضاء منخفض.


كيف يعمل محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC؟


A محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC هو نوع من محركات التروس التي تستخدم مزيجًا من التروس الكوكبية ومحرك DC بدون فرش لإنشاء حركة خطية أو دوارة.يتم ترتيب التروس بطريقة تخلق تصميمًا 'بدون قلب'، مما يعني أنه لا يوجد عمود مركزي تدور حوله التروس.وهذا يجعل محرك التروس أكثر إحكاما وخفة الوزن من الأنواع الأخرى من محركات التروس.

الطريقة التي يعمل بها محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC هي استخدام التفاعل بين التروس الكوكبية والعتاد الشمسي لإنشاء قوة دوران.يتم تثبيت التروس الكوكبية على ترس حلقي، والذي يتم تركيبه بنفسه على عمود المحرك.يتم تثبيت معدات الشمس على عمود الإخراج.عندما يدور المحرك، تدور التروس الكوكبية حول التروس الشمسية.يؤدي هذا إلى دوران عمود الإخراج أيضًا، مما يؤدي إلى إنشاء حركة خطية أو دوارة.


كيفية اختيار محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC المناسب لتطبيقك


هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الحق محرك التروس الكوكبي بدون قلب DC للتطبيق الخاص بك.الأول هو تصنيف عزم الدوران.تأكد من اختيار محرك ذو معدل عزم دوران يلبي متطلبات التطبيق الخاص بك أو يتجاوزها.

والثاني هو تصنيف السرعة.تميل المحركات عديمة النواة إلى الحصول على معدلات سرعة أعلى من الأنواع الأخرى من المحركات، لذا تأكد من اختيار محرك ذو معدل سرعة يلبي متطلبات تطبيقك أو يتجاوزها.

والثالث هو تصنيف القوة.مرة أخرى، تميل المحركات عديمة النواة إلى الحصول على تقييمات طاقة أعلى من الأنواع الأخرى من المحركات، لذا تأكد من اختيار محرك ذو تصنيف طاقة يلبي متطلبات تطبيقك أو يتجاوزها.

أخيرًا، تأكد من اختيار شركة مصنعة ذات سمعة طيبة يمكنها أن توفر لك دعمًا جيدًا للعملاء ومنتجات عالية الجودة.


تقدم شركة Dongguan Silent Industry Co., Ltd. حلول نقل شاملة للمنزل الذكي والروبوتات والأجهزة الطبية والأتمتة الصناعية والمعدات الذكية وصناعة الحماية من الشمس والفضاء وما إلى ذلك.



ابق على اطلاع بأحدث نشراتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

منتجات

حول

روابط سريعة

اتصل بنا

   هاتف: 76939017368-86+
    هاتف: 18002869261 -86+
   البريد الإلكتروني: robin@silentgearmotor.com
    العنوان: رقم 15 ، طريق شيجي ، منطقة صناعة بايهو ، 
هوجي ، دونغقوان ، قوانغدونغ ، جمهورية الصين الشعبية.
حقوق النشر © 2022 Dongguan Silent Industry Co.,Ltd.الدعم من قبل Leadong . Sitemap